شيخ روحاني يعالج مجانا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شيخ روحاني يعالج مجانا

الموقع الرسمي | الشيخ الروحاني أ.د/ موسى ولد سيدي احمد المقراحي | 0037066106152

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أنا أخرس وجسمك يعرف كلّ اللّغات كان نهداك في العصور الخوالي ينشدان السّلام مثل الحمامة

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 11

أنا أخرس وجسمك يعرف كلّ اللّغات كان نهداك في العصور الخوالي ينشدان السّلام مثل الحمامة Empty
مُساهمةموضوع: أنا أخرس وجسمك يعرف كلّ اللّغات كان نهداك في العصور الخوالي ينشدان السّلام مثل الحمامة   أنا أخرس وجسمك يعرف كلّ اللّغات كان نهداك في العصور الخوالي ينشدان السّلام مثل الحمامة Emptyالإثنين فبراير 20, 2017 4:07 pm

أروع ما في حبّنا أنّه ليس له عقل ولا منطق أجمل ما في حبّنا أنّه يمشي على الماء ولا يغرق لا تقلقي يا حلوة الحلوات ما دمتِ في شعري وفي كلماتي قد تكبرين مع السّنين وإنّما لن تكبرين أبداً على صفحاتي ليس يكفيك أن تكوني جميلة كان لابدّ من مرورك يوماً بذراعيَّ كي تصيري جميلة وكلّما سافرت في عينيك ياحبيبتي أحسّ أنّي راكب سجّادة سحريّة فغيمة ورديّة ترفعني وبعدها تأتي البنفسجيّة أدور في عينيك يا حبيبتي أدور مثل الكرة الأرضيّة كم تشبهين السّمكة سريعة في الحبّ مثل السّمكة قتلتِ ألف امرأة في داخلي وصرت أنت الملكة أجمل مافيك هو الجنون أجمل ما فيك، إذا سمحت خروج نهديك على القانون تعرّي فمنذ زمان طويل على الأرض لم تسقط المعجزات تعرّي، تعرّي أنا أخرس وجسمك يعرف كلّ اللّغات كان نهداك في العصور الخوالي ينشدان السّلام مثل الحمامة
https://hakawaa-tamghaza.rigala.net

أنا أخرس وجسمك يعرف كلّ اللّغات كان نهداك في العصور الخوالي ينشدان السّلام مثل الحمامة
صفحة 1 من اصل 1